an online Instagram web viewer

#سوريا medias

Photos

حفله من الاخر يعطيكم العافيه ماقصرتو 🎤❤️
#فرقه_الجواهر❤️🎤🎵❤️ #عادو_صغير_يربونه  فرقه الجواهر 🎵🎤
لاحيآء جميع المناسبآت ..🎁🎉💥
للحجز او الاستفسآر ..😍
آخوگم ..👇
خليفة النقبي ..😻
00971558629794
‏snap : looofy9👻 ‏Insta:lookoofy9 #خليفة_النقبي#الفنان#خورفكان#راس_الخيمة#دبي#دبا#الفجيرة#الشارقة#ام_القيوين#ابوظبي#عجمان#الذيد#كلباء#الكويت#البحرين#قطر#السعودية#الامارات#الاردن#لبنان#سوريا#فلسطين#اليمن#عمان
حفله من الاخر يعطيكم العافيه ماقصرتو 🎤❤️ #فرقه_الجواهر ❤️🎤🎵❤️ #عادو_صغير_يربونه  فرقه الجواهر 🎵🎤 لاحيآء جميع المناسبآت ..🎁🎉💥 للحجز او الاستفسآر ..😍 آخوگم ..👇 خليفة النقبي ..😻 00971558629794 ‏snap : looofy9👻 ‏Insta:lookoofy9 #خليفة_النقبي #الفنان #خورفكان #راس_الخيمة #دبي #دبا #الفجيرة #الشارقة #ام_القيوين #ابوظبي #عجمان #الذيد #كلباء #الكويت #البحرين #قطر #السعودية #الامارات #الاردن #لبنان #سوريا #فلسطين #اليمن #عمان 
..
يا #شام . يا شامة الدنيا ، ووردتها
يا من بحسنك أوجعت الأزاميلا ...
وددت لو زرعوني فيك مئذنةٍ
أو علقوني على الأبواب قنديلا ... 💙
#الجامع_الأموي #دمشق #دمشق_القديمة #سورية #الشام #شامنا #بعدستي #سوريا #الشام_القديمة #تصويري
#umayyad_mosque #old_damascus #olddamascus #syria #sham #oldcity #byme #ahmadfakeeh #mobile #mobilephotography #photography #photographer #beauty #peace #instagramers #photo
#instapic#instapicture#instaphoto
.. يا #شام  . يا شامة الدنيا ، ووردتها يا من بحسنك أوجعت الأزاميلا ... وددت لو زرعوني فيك مئذنةٍ أو علقوني على الأبواب قنديلا ... 💙 #الجامع_الأموي  #دمشق  #دمشق_القديمة  #سورية  #الشام  #شامنا  #بعدستي  #سوريا  #الشام_القديمة  #تصويري  #umayyad_mosque  #old_damascus  #olddamascus  #syria  #sham  #oldcity  #byme  #ahmadfakeeh  #mobile  #mobilephotography  #photography  #photographer  #beauty  #peace  #instagramers  #photo  #instapic #instapicture #instaphoto 
"
جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة
( توزيع مواد غذائية )
"
لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: 
https://www.asalah-association.com/donate/
" جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة  ( توزيع مواد غذائية ) " لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: https://www.asalah-association.com/donate/
نحن عابرين لا ماكثين لا نعلم مدى أخطائنا 
وصوابها مدى بقائنا والرحيل أحببنا الحياة
لحب من أحببنا بها لكن تؤلمنا كثيراً ونحن 
صامدين كأنما ننتظر شيئاً يداوي ذلك الآلم أو شيئاً من الله منتظر ربما لا شي يتغير الآن على أن يتغير بعد حين لكن لا بأس بكل ما يحدث يخيل لذاتي أني على مايرام .
.
#افتارات #خلفيات #اقتباسات #حكم #عبر #فضفضة #صور #تصوير #العراق #السعودية #الإمارات #قطر #البحرين #عمان #اليمن #سوريا #الاردن #فلسطين #القدس #لبنان #المغرب #تونس #الجزائر #مصر #السودان #فولو #لايك #كومنت #حب #explore
نحن عابرين لا ماكثين لا نعلم مدى أخطائنا وصوابها مدى بقائنا والرحيل أحببنا الحياة لحب من أحببنا بها لكن تؤلمنا كثيراً ونحن صامدين كأنما ننتظر شيئاً يداوي ذلك الآلم أو شيئاً من الله منتظر ربما لا شي يتغير الآن على أن يتغير بعد حين لكن لا بأس بكل ما يحدث يخيل لذاتي أني على مايرام . . #افتارات  #خلفيات  #اقتباسات  #حكم  #عبر  #فضفضة  #صور  #تصوير  #العراق  #السعودية  #الإمارات  #قطر  #البحرين  #عمان  #اليمن  #سوريا  #الاردن  #فلسطين  #القدس  #لبنان  #المغرب  #تونس  #الجزائر  #مصر  #السودان  #فولو  #لايك  #كومنت  #حب  #explore 
•
بالفيديو... رئيس مجلس الأمة الكويتي للوفد الإسرائيلي: أخرج من القاعة.. أيها المحتل
.
18 أكتوبر 2017
.
تصدى رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، لرئيس وفد الكنيست الإسرائيلي في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي على خلفية موضوع النواب الفلسطينيين المعتقلين في السجون الإسرائيلية واصفًا إياه بالمحتل وقاتل الأطفال.
وخاطب الغانم رئيس الوفد الإسرائيلي بعد مداخلته في الجلسة الختامية للمؤتمر حول تقرير عن أوضاع النواب الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية «أقول لممثل هذا البرلمان المغتصب في هذه الثواني إن كلامه ينطبق عليه المثل المعروف عالميًّا .. إن لم تستح فافعل ما شئت».
وأكمل الغانم كلامه لمندوب إسرائيل «عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من هذه القاعة بعد أن رأيت ردة الفعل من كل البرلمانات الشريفة بالعالم .. اخرج الآن من القاعة إن كان لديك ذرة من الكرامة يا محتل يا قاتل الأطفال».
وقال الغانم إن ما ذكره رئيس الوفد الإسرائيلي «يمثل أخطر أنواع الإرهاب وهو إرهاب الدولة».
وعقب مداخلة الغانم ومداخلات عدة وفود عربية انسحب الوفد الإسرائيلي من القاعة وسط تصفيق عشرات من الوفود البرلمانية المشاركة في المؤتمر.
.
المجموعة العربية أثبتت ثقلها
.
من جانب اخر أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي عقب إعلان نتائج انتخابات رئاسة الاتحاد البرلماني الدولي أن النتائج أثبتت ثقل المجموعة العربية وتأثيرها وتأثيرها عندما تصوت ككتلة واحدة.
وأضاف أن دعم المرشحة المكسيكية جاء بعد أن أكدنا لها ضرورة تبنى القضايا العربية والاسلامية العادلة.
. •
هذا الخبر برعاية
لا بيتزا
@lapizza.bh •
. ➖➖ كن مع الحدث أولاً بأولا ... hanialfardan@ ➖➖
#اخبار #صحافة #دولية #رياضة #منوعات #صحة #تقنية
‏‎#البحرين #السعودية #الامارات #قطر #عمان #الكويت
#العراق #اليمن #سوريا #الجزائر #المغرب #الأردن
‏‎‏⁦‪#Bahrain #Oman #Qatar #Kuwait #Suadi #UAE‬ #Iraq
• بالفيديو... رئيس مجلس الأمة الكويتي للوفد الإسرائيلي: أخرج من القاعة.. أيها المحتل . 18 أكتوبر 2017 . تصدى رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، لرئيس وفد الكنيست الإسرائيلي في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي على خلفية موضوع النواب الفلسطينيين المعتقلين في السجون الإسرائيلية واصفًا إياه بالمحتل وقاتل الأطفال. وخاطب الغانم رئيس الوفد الإسرائيلي بعد مداخلته في الجلسة الختامية للمؤتمر حول تقرير عن أوضاع النواب الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية «أقول لممثل هذا البرلمان المغتصب في هذه الثواني إن كلامه ينطبق عليه المثل المعروف عالميًّا .. إن لم تستح فافعل ما شئت». وأكمل الغانم كلامه لمندوب إسرائيل «عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من هذه القاعة بعد أن رأيت ردة الفعل من كل البرلمانات الشريفة بالعالم .. اخرج الآن من القاعة إن كان لديك ذرة من الكرامة يا محتل يا قاتل الأطفال». وقال الغانم إن ما ذكره رئيس الوفد الإسرائيلي «يمثل أخطر أنواع الإرهاب وهو إرهاب الدولة». وعقب مداخلة الغانم ومداخلات عدة وفود عربية انسحب الوفد الإسرائيلي من القاعة وسط تصفيق عشرات من الوفود البرلمانية المشاركة في المؤتمر. . المجموعة العربية أثبتت ثقلها . من جانب اخر أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي عقب إعلان نتائج انتخابات رئاسة الاتحاد البرلماني الدولي أن النتائج أثبتت ثقل المجموعة العربية وتأثيرها وتأثيرها عندما تصوت ككتلة واحدة. وأضاف أن دعم المرشحة المكسيكية جاء بعد أن أكدنا لها ضرورة تبنى القضايا العربية والاسلامية العادلة. . • هذا الخبر برعاية لا بيتزا @lapizza.bh • . ➖➖ كن مع الحدث أولاً بأولا ... hanialfardan@ ➖➖ #اخبار  #صحافة  #دولية  #رياضة  #منوعات  #صحة  #تقنية  ‏‎#البحرين  #السعودية  #الامارات  #قطر  #عمان  #الكويت  #العراق  #اليمن  #سوريا  #الجزائر  #المغرب  #الأردن  ‏‎‏⁦‪#Bahrain  #Oman  #Qatar  #Kuwait  #Suadi  #UAE ‬ #Iraq 
.
الغانم مخاطبا الوفد الاسرائيلي: عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم
. ‏⁧‫ اخرج من القاعة ان كان لديك ذرة من كرامة .. يا محتل يا قتلة الاطفال
‏⁧‫اقول للمحتل الغاصب ،، ان لم تستح فافعل ما شئت ‏⁧‫#سان_بطرسبيرغ‬⁩ #مرزوق_الغانم  #مجلس_الأمة
.
.
الله يكثر من امثالك هذا ما عليه ان يكون المسلم لا يتنازل ولا يرضى بالذل والضعف .. مازال المسلمين والعرب رافضين لوجود دوله ارهابيه يهوديه في مقدساتها وبإذن الله سنحرر فلسطين المحتلة
. الغانم مخاطبا الوفد الاسرائيلي: عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم . ‏⁧‫ اخرج من القاعة ان كان لديك ذرة من كرامة .. يا محتل يا قتلة الاطفال ‏⁧‫اقول للمحتل الغاصب ،، ان لم تستح فافعل ما شئت ‏⁧‫#سان_بطرسبيرغ ‬⁩ #مرزوق_الغانم  #مجلس_الأمة  . . الله يكثر من امثالك هذا ما عليه ان يكون المسلم لا يتنازل ولا يرضى بالذل والضعف .. مازال المسلمين والعرب رافضين لوجود دوله ارهابيه يهوديه في مقدساتها وبإذن الله سنحرر فلسطين المحتلة
😨🙄😳 @nicebest_insta @nicebest_insta @nicebest_insta
😨🙄😳 @nicebest_insta @nicebest_insta @nicebest_insta
-
-اليوروفايتر تايفون مسلحة بصاروخي كروز من طراز KEPD-350 و الذي يزيد مداه علي 500كم و لكن هناك نسخة مخصصة للتصدير بمدي أقل من 300كم
-
- ،
-
#معلومات #عسكرية .#السعودية #الامارات #الاردن #الكويت #مصر #اليمن #السودان #البحرين #المغرب #تونس #الجزئر #ليبيا #موريتانيا #الصومال #عمان #لبنان #العراق #سوريا#الأهواز .-
- -اليوروفايتر تايفون مسلحة بصاروخي كروز من طراز KEPD-350 و الذي يزيد مداه علي 500كم و لكن هناك نسخة مخصصة للتصدير بمدي أقل من 300كم - - ، - #معلومات  #عسكرية  .#السعودية  #الامارات  #الاردن  #الكويت  #مصر  #اليمن  #السودان  #البحرين  #المغرب  #تونس  #الجزئر  #ليبيا  #موريتانيا  #الصومال  #عمان  #لبنان  #العراق  #سوريا #الأهواز  .-
•
.
[ لا نُغالي ]
ذكرى إستشهاد الإمام علي بن الحسين السجاد عليه السلام 1439هـ
.
أداء:
#حسن_نوروز
.
كلمات:
#خليل_آل_إسماعيل
.
.
#2
.
____________
أول شبكة إعلامية شيعية تهتم بشئون وأخبار الرواديد والمنشدين الشيعة وبشكل حصري
.
#البحرين #الكويت #القطيف #الإحساء #قطر #الإمارات #عمان #العراق #إيران #لبنان #مصر #اليمن #سوريا #الهند #باكستان#أفغانستان #أذربيجان #الشيعة #عزاء #رواديد #منشدين #الرواديد_والمنشدين_الشيعة
• . [ لا نُغالي ] ذكرى إستشهاد الإمام علي بن الحسين السجاد عليه السلام 1439هـ . أداء: #حسن_نوروز  . كلمات: #خليل_آل_إسماعيل  . . #2  . ____________ أول شبكة إعلامية شيعية تهتم بشئون وأخبار الرواديد والمنشدين الشيعة وبشكل حصري . #البحرين  #الكويت  #القطيف  #الإحساء  #قطر  #الإمارات  #عمان  #العراق  #إيران  #لبنان  #مصر  #اليمن  #سوريا  #الهند  #باكستان #أفغانستان  #أذربيجان  #الشيعة  #عزاء  #رواديد  #منشدين  #الرواديد_والمنشدين_الشيعة 
@n5wr
#نموري

#تفاعلكم_سر_نجاحنا🌷 
#بيج_للوطن_العربي_جميع_الدول
#العراق #سوريا #مصر #جزائر #تونس #امارات #فلسطين #لبنان #تركيا #مغرب 
#ضحك #اغاني #فرفشة #تسلية 👑 .
.
.
.
.
.
@mzajeat 
@falafel.iraqia 
@ira8.insta 
@facebook1o 
@ana_2albi_daleli 
@3raqna @shabab_feeka 
@3raqna__ 
@shella_iraqia 
@iraq_keekers 
@iraqs__youth 
@hoona.paris 
@3raqcom 
@a7bk_ya_3raq 
@3raqeen_7lween 
@x.babylon.x 
@university_of_baghdad1 
@da7hketna_marka
@bot_iq 
@snapcaffe 
@3sl_iraqi 
@hlwen.0nline 
@mallalmansour 
@iraqeen_handsome
@n5wr #نموري  #تفاعلكم_سر_نجاحنا 🌷 #بيج_للوطن_العربي_جميع_الدول  #العراق  #سوريا  #مصر  #جزائر  #تونس  #امارات  #فلسطين  #لبنان  #تركيا  #مغرب  #ضحك  #اغاني  #فرفشة  #تسلية  👑 . . . . . . @mzajeat @falafel.iraqia @ira8.insta @facebook1o @ana_2albi_daleli @3raqna @shabab_feeka @3raqna__ @shella_iraqia @iraq_keekers @iraqs__youth @hoona.paris @3raqcom @a7bk_ya_3raq @3raqeen_7lween @x.babylon.x @university_of_baghdad1 @da7hketna_marka @bot_iq @snapcaffe @3sl_iraqi @hlwen.0nline @mallalmansour @iraqeen_handsome
شاهد: بائع الأيس كريم في تركيا يداعب القرطوس بخفة ويرسم الإبتسامة على وجوه الناس . 
#منشنووو . ‏#amman #jordan #dubai #kwt #ksa #نكت  #lebanon #هاشتاق #iraq #الاردن#عمان #دبي #ابوظبي #فلسطين#العين#لبنان #العراق #سوريا #الكويت #السعوديه #مصر #البحرين #الجزائر #تونس #فرفشه #شورما #فاشن #فاشنستا #وناسه
شاهد: بائع الأيس كريم في تركيا يداعب القرطوس بخفة ويرسم الإبتسامة على وجوه الناس . #منشنووو  . ‏#amman  #jordan  #dubai  #kwt  #ksa  #نكت   #lebanon  #هاشتاق  #iraq  #الاردن #عمان  #دبي  #ابوظبي  #فلسطين #العين #لبنان  #العراق  #سوريا  #الكويت  #السعوديه  #مصر  #البحرين  #الجزائر  #تونس  #فرفشه  #شورما  #فاشن  #فاشنستا  #وناسه 
➖ برنامج ديني وقراءة حسينية
➖ فنادق قريبة وراقية
➖شاملة جميع الخدمات

خدمة زوار الحسين شرف لنا

https://instagram.com/p/BZ5kqqUAzt8/ ----------
*حملة عشاق العباس*
حسن التوبلاني : 34409920 
ابو صالح : 33912157 
القطيف : 0505711984 
الاحساء : 0595395550.  #إعلانات_الحملات_البحرينية #البحرين #الع اق #سوريا #حملات_كوم
Bismillah 
#syrianchildren ...
‏أطفال #سوريا وعناق الرصاص...قصص مؤلمة لم يروى منها شيئا ودفنت مع اصحابها ..
الله فرجا ولطفا بالضعفاء و#البؤساء ...
.
#اطفال_سوريا 
#سوريا
.
@barakat_alyousif .
.
#cyberarmy #muslimcyberarmy #mca #selfreminder #sharingiscaring #SAVEUMMAH #prayforallmuslim #savemuslim #mujahidahmuslim #mujahidinmozlem #mujahidfisabilillah
عن معاذ - رضي الله  عنه - قال : قلت : يا رسول الله ، أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني عن النار . قال : " لقد سألت عن أمر عظيم ، وإنه ليسير على من يسره الله تعالى عليه : تعبد الله ولا تشرك به شيئا ، وتقيم الصلاة ، وتؤتي الزكاة ، وتصوم رمضان " ، ثم قال : " ألا أدلك على أبواب الخير ؟ الصوم جنة ، والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار ، وصلاة الرجل في جوف الليل " ثم تلا : (تتجافى جنوبهم عن المضاجع ) حتى بلغ ( يعملون ) ، ثم قال : " ألا أدلك برأس الأمر وعموده وذروة سنامه ؟ " قلت : بلى يا رسول الله ، قال : " رأس الأمر الإسلام ، وعموده الصلاة ، وذروة سنامه الجهاد " ، ثم قال : " ألا أخبرك بملاك ذلك كله ؟ " قلت : بلى يا نبي الله ، فأخذ بلسانه فقال : " كف عليك هذا . فقلت : يا نبي الله ، وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به ؟ قال : ثكلتك أمك يا معاذ ! وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم - إلا حصائد ألسنتهم ؟ " رواه أحمد ، والترمذي ،وابن ماجه .
.
.

#الحد #الخيرية #البحرين #الرياض #السعوديه #الكويت #دبي #قصايد #قران #خواطر #مساء #صباح #سوريا #فلسطين #جمعه #استغفار #اذكار #دعاء #غزه #عرب #رمضان #العين #نادي #خليج #تبرع #أبوظبي
عن معاذ - رضي الله عنه - قال : قلت : يا رسول الله ، أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني عن النار . قال : " لقد سألت عن أمر عظيم ، وإنه ليسير على من يسره الله تعالى عليه : تعبد الله ولا تشرك به شيئا ، وتقيم الصلاة ، وتؤتي الزكاة ، وتصوم رمضان " ، ثم قال : " ألا أدلك على أبواب الخير ؟ الصوم جنة ، والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار ، وصلاة الرجل في جوف الليل " ثم تلا : (تتجافى جنوبهم عن المضاجع ) حتى بلغ ( يعملون ) ، ثم قال : " ألا أدلك برأس الأمر وعموده وذروة سنامه ؟ " قلت : بلى يا رسول الله ، قال : " رأس الأمر الإسلام ، وعموده الصلاة ، وذروة سنامه الجهاد " ، ثم قال : " ألا أخبرك بملاك ذلك كله ؟ " قلت : بلى يا نبي الله ، فأخذ بلسانه فقال : " كف عليك هذا . فقلت : يا نبي الله ، وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به ؟ قال : ثكلتك أمك يا معاذ ! وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم - إلا حصائد ألسنتهم ؟ " رواه أحمد ، والترمذي ،وابن ماجه . . . #الحد  #الخيرية  #البحرين  #الرياض  #السعوديه  #الكويت  #دبي  #قصايد  #قران  #خواطر  #مساء  #صباح  #سوريا  #فلسطين  #جمعه  #استغفار  #اذكار  #دعاء  #غزه  #عرب  #رمضان  #العين  #نادي  #خليج  #تبرع  #أبوظبي 
@0k_z9
 @0k_z9
{#رمزيات }-{ #شعر }-{ #دعم }-{ #صور }-{ #رماديات }-{ #رمادي }-{ ,#مشاهير }-{ #طبخ }-{ #انستقرام }-{ ,#سناب }-{ #رمزية }-{ #العراق }-{ #سوريا }-{ #تصميم }-{ #تصميمي }-{ #انمي }-{ ,#كانون } -{ #فديو }-{ #رمزيات_كتابية } -{ #خواطر }-{ #مزز }-{ ,#like }-{ #قطر }-{ #فله }-{#كرتون}-{#videos }-{#السعودية }-{#video }-{#دبي }-{#ضحك }- ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
@0k_z9 @0k_z9 {#رمزيات  }-{ #شعر  }-{ #دعم  }-{ #صور  }-{ #رماديات  }-{ #رمادي  }-{ ,#مشاهير  }-{ #طبخ  }-{ #انستقرام  }-{ ,#سناب  }-{ #رمزية  }-{ #العراق  }-{ #سوريا  }-{ #تصميم  }-{ #تصميمي  }-{ #انمي  }-{ ,#كانون  } -{ #فديو  }-{ #رمزيات_كتابية  } -{ #خواطر  }-{ #مزز  }-{ ,#like  }-{ #قطر  }-{ #فله  }-{#كرتون }-{#videos  }-{#السعودية  }-{#video  }-{#دبي  }-{#ضحك  }- ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
@0k_z9
 @0k_z9
{#رمزيات }-{ #شعر }-{ #دعم }-{ #صور }-{ #رماديات }-{ #رمادي }-{ ,#مشاهير }-{ #طبخ }-{ #انستقرام }-{ ,#سناب }-{ #رمزية }-{ #العراق }-{ #سوريا }-{ #تصميم }-{ #تصميمي }-{ #انمي }-{ ,#كانون } -{ #فديو }-{ #رمزيات_كتابية } -{ #خواطر }-{ #مزز }-{ ,#like }-{ #قطر }-{ #فله }-{#كرتون}-{#videos }-{#السعودية }-{#video }-{#دبي }-{#ضحك }- ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
@0k_z9 @0k_z9 {#رمزيات  }-{ #شعر  }-{ #دعم  }-{ #صور  }-{ #رماديات  }-{ #رمادي  }-{ ,#مشاهير  }-{ #طبخ  }-{ #انستقرام  }-{ ,#سناب  }-{ #رمزية  }-{ #العراق  }-{ #سوريا  }-{ #تصميم  }-{ #تصميمي  }-{ #انمي  }-{ ,#كانون  } -{ #فديو  }-{ #رمزيات_كتابية  } -{ #خواطر  }-{ #مزز  }-{ ,#like  }-{ #قطر  }-{ #فله  }-{#كرتون }-{#videos  }-{#السعودية  }-{#video  }-{#دبي  }-{#ضحك  }- ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
@0k_z9
 @0k_z9
{#رمزيات }-{ #شعر }-{ #دعم }-{ #صور }-{ #رماديات }-{ #رمادي }-{ ,#مشاهير }-{ #طبخ }-{ #انستقرام }-{ ,#سناب }-{ #رمزية }-{ #العراق }-{ #سوريا }-{ #تصميم }-{ #تصميمي }-{ #انمي }-{ ,#كانون } -{ #فديو }-{ #رمزيات_كتابية } -{ #خواطر }-{ #مزز }-{ ,#like }-{ #قطر }-{ #فله }-{#كرتون}-{#videos }-{#السعودية }-{#video }-{#دبي }-{#ضحك }- ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
@0k_z9 @0k_z9 {#رمزيات  }-{ #شعر  }-{ #دعم  }-{ #صور  }-{ #رماديات  }-{ #رمادي  }-{ ,#مشاهير  }-{ #طبخ  }-{ #انستقرام  }-{ ,#سناب  }-{ #رمزية  }-{ #العراق  }-{ #سوريا  }-{ #تصميم  }-{ #تصميمي  }-{ #انمي  }-{ ,#كانون  } -{ #فديو  }-{ #رمزيات_كتابية  } -{ #خواطر  }-{ #مزز  }-{ ,#like  }-{ #قطر  }-{ #فله  }-{#كرتون }-{#videos  }-{#السعودية  }-{#video  }-{#دبي  }-{#ضحك  }- ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
"
جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة
( توزيع مواد غذائية )
"
لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: 
https://www.asalah-association.com/donate/
" جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة  ( توزيع مواد غذائية ) " لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: https://www.asalah-association.com/donate/
دورة تعلّــم القراءة العربـيــة السليــمــة ( الجــزء الـرشيــدي )
#سوريا
#ريف#حلب#الشمالي
عم قلها لبنت أخويي :
- بتخليني اتصور معك ؟
= لا 😏
- لك ليش ؟!
= هلأ كلّن بيجو 😉
@faiayo ❤❤
#فايا_يونان_ستايل 😉❤
#هلأ_كلّن_بيجو 😂😉😂
#سيلفي#سوريا#حماة

#selfie#syria#hama
#faia#yonan#style 😂😉
اثنينهن
صفحتنة بالفيس بوك 👇🏻
diloa.iq
صفحتنة على الفيس بوك
سووا اعجاب اسمهة diloa.iq
#منشن_للضلع/ة
#بتفاعلكم_يحلى_البيج .
.
.
.
بيجنة الثاني 👈🏻 @lama_alhabaib .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#تفاعلكم_سر_نجاحنا🌷 
#سمسمة😍👑 #بيج_ضلوع
#بيج_للوطن_العربي_جميع_الدول
#العراق #سوريا #مصر #جزائر #تونس #امارات #فلسطين #لبنان #تركيا #مغرب 
#ضحك #اغاني #فرفشة #تسلية 
ادمونة #سمسمة😍👑 .
.
.
.
.
.
@mzajeat 
@khaltk_khantnie 
@falafel.iraqia 
@ira8.insta 
@facebook1o 
@ana_2albi_daleli 
@3raqna @shabab_feeka 
@3raqna__ 
@shella_iraqia 
@iraq_keekers 
@iraqs__youth 
@hoona.paris 
@3raqcom 
@a7bk_ya_3raq 
@3raqeen_7lween 
@x.babylon.x 
@university_of_baghdad1 
@da7hketna_marka
@bot_iq 
@snapcaffe 
@3sl_iraqi 
@hlwen.0nline 
@mallalmansour 
@iraqeen_handsome
اثنينهن صفحتنة بالفيس بوك 👇🏻 diloa.iq
صفحتنة على الفيس بوك
سووا اعجاب اسمهة diloa.iq
#منشن_للضلع /ة
#بتفاعلكم_يحلى_البيج  .
.
.
.
بيجنة الثاني 👈🏻 @lama_alhabaib .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#تفاعلكم_سر_نجاحنا 🌷 
#سمسمة 😍👑 #بيج_ضلوع 
#بيج_للوطن_العربي_جميع_الدول 
#العراق  #سوريا  #مصر  #جزائر  #تونس  #امارات  #فلسطين  #لبنان  #تركيا  #مغرب  
#ضحك  #اغاني  #فرفشة  #تسلية  
ادمونة #سمسمة 😍👑 .
.
.
.
.
.
@mzajeat 
@khaltk_khantnie 
@falafel.iraqia 
@ira8.insta 
@facebook1o 
@ana_2albi_daleli 
@3raqna @shabab_feeka 
@3raqna__ 
@shella_iraqia 
@iraq_keekers 
@iraqs__youth 
@hoona.paris 
@3raqcom 
@a7bk_ya_3raq 
@3raqeen_7lween 
@x.babylon.x 
@university_of_baghdad1 
@da7hketna_marka
@bot_iq 
@snapcaffe 
@3sl_iraqi 
@hlwen.0nline 
@mallalmansour 
@iraqeen_handsome
"
جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة
( توزيع مواد غذائية )
"
لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: 
https://www.asalah-association.com/donate/
" جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة  ( توزيع مواد غذائية ) " لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: https://www.asalah-association.com/donate/
لحظة طرد الرئيس ⁧‫مرزوق الغانم‬⁩ للوفد الإسرائيلي من قاعة اجتماع اتحاد البرلمان الدولي‬ ‫⁦‪. .
.
.
.
#البحرين #السعودية #الإمارات #قطر #الكويت  #عمان #مصر #القاهرة  #Bahrain #Bah #bh #ksa #saudi #uae #تركيا #سوريا #فلسطين #الاردن #تونس #الجزائر #المغرب #السودان #العراق #اليمن #عاجل #مقاطع #صور #فيديو #اخبار #حوادث_وقضايا . ..
لحظة طرد الرئيس ⁧‫مرزوق الغانم‬⁩ للوفد الإسرائيلي من قاعة اجتماع اتحاد البرلمان الدولي‬ ‫⁦‪. . . . . #البحرين  #السعودية  #الإمارات  #قطر  #الكويت  #عمان  #مصر  #القاهرة  #Bahrain  #Bah  #bh  #ksa  #saudi  #uae  #تركيا  #سوريا  #فلسطين  #الاردن  #تونس  #الجزائر  #المغرب  #السودان  #العراق  #اليمن  #عاجل  #مقاطع  #صور  #فيديو  #اخبار  #حوادث_وقضايا  . ..
🙀💛 شوف الستوري ضروري .
.
. عز يمال العز 😻🔥🇸🇦
.
 جاي من الاكسبلور فولو ( @sadm.518 )
.
من حساب المبدع : @cizd .
.
لايك وأثبت وجودك بكومنت ✍️💛
.
شوف الستوري ضروري ✋️😻
.

تقيمك للمقطع من 10/
. . . .
.
.
.
#صقر_العرب  #المهيب_الركن# #اخو_هدله#العراق. #بغداد #حزب_البعث  #السعودية #عاصفة_الحزم #رعد_الشمال#صدام_حسين#سلمان_بن_عبدالعزيز #سلمان_الحزم .. . .‏‏ـــــــــــــــــــــ « . . . .. #صداميون .. .. ..#طاش_ما_طاش .. #العرب #ناصر_القصبي .. .. #صدام . #فلسطين ..#سوريا .. .. .. #صدامي .. #حزب_مطنوخ #ايران .. #امريكا ..#سيدي_صدام .. #الملك_سلمان..#الملك_فيصل# .. #الاردن #اليمن #بدون_حقوق #محمد_بن_سلمان
🙀💛 شوف الستوري ضروري . . . عز يمال العز 😻🔥🇸🇦 . جاي من الاكسبلور فولو ( @sadm.518 ) . من حساب المبدع : @cizd . . لايك وأثبت وجودك بكومنت ✍️💛 . شوف الستوري ضروري ✋️😻 . تقيمك للمقطع من 10/ . . . . . . . #صقر_العرب  #المهيب_الركن # #اخو_هدله #العراق . #بغداد  #حزب_البعث  #السعودية  #عاصفة_الحزم  #رعد_الشمال #صدام_حسين #سلمان_بن_عبدالعزيز  #سلمان_الحزم  .. . .‏‏ـــــــــــــــــــــ « . . . .. #صداميون  .. .. ..#طاش_ما_طاش  .. #العرب  #ناصر_القصبي  .. .. #صدام  . #فلسطين  ..#سوريا  .. .. .. #صدامي  .. #حزب_مطنوخ  #ايران  .. #امريكا  ..#سيدي_صدام  .. #الملك_سلمان ..#الملك_فيصل # .. #الاردن  #اليمن  #بدون_حقوق  #محمد_بن_سلمان 
.
★ حسيني الهوى ☆
.
حساب ديني جميل ومميز - يستحق المتابعة والدعم منكم فلا تقصروا
.
@husseini_alhewa
@husseini_alhewa
@husseini_alhewa
@husseini_alhewa
@husseini_alhewa
. ★ حسيني الهوى ☆ . حساب ديني جميل ومميز - يستحق المتابعة والدعم منكم فلا تقصروا . @husseini_alhewa @husseini_alhewa @husseini_alhewa @husseini_alhewa @husseini_alhewa
السعادة لا تجدها في المال ولا في القصور
السعادة موجودة في الحب الكامن في الصدور

#فيصليات.....
‏#discover #explore#kuwait #kuwtk #q8 #الكويت#عمان#الإمارات#قطر#البحرين#السعودية#العراق#سوريا#لبنان#كويت#مسقط#بوظبي#يدبي#الدوحة#المنامة#الرياض#بغداد#دمشق#بيروت
شروط المسابقة
هذه المسابقة مخصصة فقط لجميع عملاء و متابعين حساب مطعم الحلبي اكسبرس
يجب ان يكون المتسابق من داخل دولة الكويت فقط
فلو حساب الحلبي اكسبرس
لايك على صور الحلبي في الحساب
ضع صورة اعلان المسابقة في حسابك و منشن حساب الحلبي @al7alabi_kw 
منشن حساب الحلبي لاكثر عدد من أصدقائك من داخل دولة الكويت فقط
كل منشن نقطة واحدة
يعتبر الاشتراك لاغيا في حال عدم التقيد بشروط المسابقة 
الجائزة للرابح الاول و الثاني 
جهاز iPhone x 
تاريخ اعلان الفائزين يوم ٥/١١/٢٠١٧
،
#الحلبي #حلب #الكويت #الشام #سوريا #طلبات #سمبوسك #كبه #مقبلات #ورق_عنب #طبخ #وصفات #بوفيهات #بوفيه #لذيذ #عجيب #مشويات #كباب #مطعم #فطائر #محاشي #مجبوس #حلويات #جيبلي #مسابقة
شروط المسابقة هذه المسابقة مخصصة فقط لجميع عملاء و متابعين حساب مطعم الحلبي اكسبرس يجب ان يكون المتسابق من داخل دولة الكويت فقط فلو حساب الحلبي اكسبرس لايك على صور الحلبي في الحساب ضع صورة اعلان المسابقة في حسابك و منشن حساب الحلبي @al7alabi_kw منشن حساب الحلبي لاكثر عدد من أصدقائك من داخل دولة الكويت فقط كل منشن نقطة واحدة يعتبر الاشتراك لاغيا في حال عدم التقيد بشروط المسابقة الجائزة للرابح الاول و الثاني جهاز iPhone x تاريخ اعلان الفائزين يوم ٥/١١/٢٠١٧ ، #الحلبي  #حلب  #الكويت  #الشام  #سوريا  #طلبات  #سمبوسك  #كبه  #مقبلات  #ورق_عنب  #طبخ  #وصفات  #بوفيهات  #بوفيه  #لذيذ  #عجيب  #مشويات  #كباب  #مطعم  #فطائر  #محاشي  #مجبوس  #حلويات  #جيبلي  #مسابقة 
٣٢ مليون يورو😱
.
.
(( جميع المقاطع بصوتي و الحقوق محفوظة 🚫))
.
. 
فولو لحسابي للمزيد @vaiten7
٣٢ مليون يورو😱 . . (( جميع المقاطع بصوتي و الحقوق محفوظة 🚫)) . . فولو لحسابي للمزيد @vaiten7
🇱🇧#مصر_لبنان 🇪🇬
🎥 #المشنوق : نعتذر من #مصر قيادةً وشعباً على التصويت ضدّها في #اليونيسكو ،، اعتذار مرفوض بعد ايه ؟ ،، اشترتكم #قطر وقبضتوا وجاي تعتذر؟ .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياريت التعليق او نشر الحساب للاستمرار لان في حظر وبلاغات لحسابي كثير ياريت الدعم #شكرا .
#تحيا_مصر✌🇪🇬✌️ #تحيا_الامة_العربية 🇪🇬
👇
👇
👇
👇
👇
💝
#🇪🇬
#Egypt
#zamalek
EGYPTAIR 
#eslam_moawad 💕🇪🇬 💕
رسالة : مصر تقود الدول العربية والأفريقية ولا تقاد يا ساده .. مصر_الحضارة_التاريخ #تحيا_مصر
__________________
#قطر_بنت_الوسخة #تركيا_بنت_الوسخة
_______________________
#خير_اجناد_الارض #السعودية #المغرب #القاهرة #السيسي #لبنان #الكويت #فلسطين #غزة #حماس #مصر #الاردن #سوريا #الجيش_المصري #الرياض #قطر  #شـــــــــــــيــــــــــــــــكــــــــــــــــــو
🇱🇧#مصر_لبنان  🇪🇬 🎥 #المشنوق  : نعتذر من #مصر  قيادةً وشعباً على التصويت ضدّها في #اليونيسكو  ،، اعتذار مرفوض بعد ايه ؟ ،، اشترتكم #قطر  وقبضتوا وجاي تعتذر؟ . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياريت التعليق او نشر الحساب للاستمرار لان في حظر وبلاغات لحسابي كثير ياريت الدعم #شكرا  . #تحيا_مصر ✌🇪🇬✌️ #تحيا_الامة_العربية  🇪🇬 👇 👇 👇 👇 👇 💝 #🇪🇬 #Egypt  #zamalek  EGYPTAIR #eslam_moawad  💕🇪🇬 💕 رسالة : مصر تقود الدول العربية والأفريقية ولا تقاد يا ساده .. مصر_الحضارة_التاريخ #تحيا_مصر  __________________ #قطر_بنت_الوسخة  #تركيا_بنت_الوسخة  _______________________ #خير_اجناد_الارض  #السعودية  #المغرب  #القاهرة  #السيسي  #لبنان  #الكويت  #فلسطين  #غزة  #حماس  #مصر  #الاردن  #سوريا  #الجيش_المصري  #الرياض  #قطر  #شـــــــــــــيــــــــــــــــكــــــــــــــــــو 
"
جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة
( توزيع مواد غذائية )
"
لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: 
https://www.asalah-association.com/donate/
" جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة  ( توزيع مواد غذائية ) " لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: https://www.asalah-association.com/donate/
⬛حملة للمعصومة ع⬛
.
.🔴 للإستفسار و الحجز :
.
.المكتب.
☎ +973 17665460
.
☎ +973 17470763
.
☎ +973 32211564
.
☎ +973 37783839
.
‏📷 instagram:
‏. @almassoma.bh
‏. @almassoma.bh
‏. @almassoma.bh
‏. @almassoma.bh
‏. @almassoma.bh
.
.
⚪ *حملة المعصومة (ع)*
.
🔲 مملكة البحرين - جدعلي.
.
.
#حملة_المعصومة #المعصومة #حملات_البحرين #حملات #قوافل_البحرين #زيارة #المدينة_المنورة #مكة_المكرمة #العراق #إيران #سوريا #كربلاء #النجف #سامراء #الكاظمية #مشهد #قم #العمرة #عتبات_مقدسة #إسلام #شيعة #جدعلي #الدير #البحرين
⬛حملة للمعصومة ع⬛ . .🔴 للإستفسار و الحجز : . .المكتب. ☎ +973 17665460 . ☎ +973 17470763 . ☎ +973 32211564 . ☎ +973 37783839 . ‏📷 instagram: ‏. @almassoma.bh ‏. @almassoma.bh ‏. @almassoma.bh ‏. @almassoma.bh ‏. @almassoma.bh . . ⚪ *حملة المعصومة (ع)* . 🔲 مملكة البحرين - جدعلي. . . #حملة_المعصومة  #المعصومة  #حملات_البحرين  #حملات  #قوافل_البحرين  #زيارة  #المدينة_المنورة  #مكة_المكرمة  #العراق  #إيران  #سوريا  #كربلاء  #النجف  #سامراء  #الكاظمية  #مشهد  #قم  #العمرة  #عتبات_مقدسة  #إسلام  #شيعة  #جدعلي  #الدير  #البحرين 
.
سوريا | مرقدا السيدة أم كلثوم بنت اﻹمام علي ( عليها السلام ) والسيدة سكينة بنت اﻹمام الحسين ( عليها السلام ) في سوريا
.
●● حرك الشاشة على اليسار لمشاهدة بقية المقاطع ●●
.
ملاحظة :- الفيديو منقول
. سوريا | مرقدا السيدة أم كلثوم بنت اﻹمام علي ( عليها السلام ) والسيدة سكينة بنت اﻹمام الحسين ( عليها السلام ) في سوريا . ●● حرك الشاشة على اليسار لمشاهدة بقية المقاطع ●● . ملاحظة :- الفيديو منقول
"
جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة
( توزيع مواد غذائية )
"
لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: 
https://www.asalah-association.com/donate/
" جانب من جوانب أنشطة #جمعية_أصالة  ( توزيع مواد غذائية ) " لعطائكم وتبرعاتكم يرجى الدخول إلى الرابط: https://www.asalah-association.com/donate/
‏وفاة شخص بحريني  إثر حادث تدهور على شارع الملك فيصل باتجاه المحرق ، الجهات المختصة تباشر إجراءاتها
.
.
.
.
.

#البحرين #السعودية #الإمارات #قطر #الكويت  #عمان #مصر #القاهرة  #Bahrain #Bah #bh #ksa #saudi #uae #تركيا #سوريا #فلسطين #الاردن #تونس #الجزائر #المغرب #السودان #العراق #اليمن #عاجل #مقاطع #صور #فيديو #اخبار #حوادث_وقضايا . ..
‏وفاة شخص بحريني إثر حادث تدهور على شارع الملك فيصل باتجاه المحرق ، الجهات المختصة تباشر إجراءاتها . . . . . #البحرين  #السعودية  #الإمارات  #قطر  #الكويت  #عمان  #مصر  #القاهرة  #Bahrain  #Bah  #bh  #ksa  #saudi  #uae  #تركيا  #سوريا  #فلسطين  #الاردن  #تونس  #الجزائر  #المغرب  #السودان  #العراق  #اليمن  #عاجل  #مقاطع  #صور  #فيديو  #اخبار  #حوادث_وقضايا  . ..
.
لحظة طرد الرئيس ⁧‫مرزوق الغانم‬⁩ للوفد الإسرائيلي من قاعة اجتماع اتحاد البرلمان الدولي ‪الكويت
.
#البحرين #الاردن #الامارات #الكويت #السعودية #السودان #قطر #عاجل #عمان #اخبار #مصر #سوريا #العراق #تونس #المغرب #فلسطين #الاقصى
كنت دايما أقول لحالي بعد كل إنتصار الك انو يا ريت يتعلموا منك القاعدين بمجلس الشعب السوري او القاعدين عالكراسي، لأن أنت كنت (قول و فعل) مو متل غيرك، يا ريت تتعلم الحكومة السورية الموقرة ١% منك بكون انا مبسوط، كنت تنزل عالمعركة قبل رجالك، و الشي الزعلني و القهرني انو عملت إنجازات عقد شعر دقنك، و مارق عراسك ١٠٠ معركة و معركة و بالأخير تستشهد بلغم مو محرز قدام كل ياللي عملتو، أنت متل تشي جيفارا بالنسبة الي، خصوصي بعد معركة دير الزور و كيف صمدت ٣ سنوات حصار من داعش و بالأخير فكيت الحصار، رحت و تركتنا بس بعد ما عملت واجبك و ازود، لازم ينعملك تمثال، و شوارع و بلدات تتسمى بإسمك، شكراً على كل شي عملتو لسوريا و الله يرحمك.
هذا هو الشهيد البطل القائد الخالد عصام زهر الدين ❤
#سوريا #دير_الزور #عصام_زهر_الدين #عصام_زهرالدین #الشهيد_عصام_زهر_الدين
كنت دايما أقول لحالي بعد كل إنتصار الك انو يا ريت يتعلموا منك القاعدين بمجلس الشعب السوري او القاعدين عالكراسي، لأن أنت كنت (قول و فعل) مو متل غيرك، يا ريت تتعلم الحكومة السورية الموقرة ١% منك بكون انا مبسوط، كنت تنزل عالمعركة قبل رجالك، و الشي الزعلني و القهرني انو عملت إنجازات عقد شعر دقنك، و مارق عراسك ١٠٠ معركة و معركة و بالأخير تستشهد بلغم مو محرز قدام كل ياللي عملتو، أنت متل تشي جيفارا بالنسبة الي، خصوصي بعد معركة دير الزور و كيف صمدت ٣ سنوات حصار من داعش و بالأخير فكيت الحصار، رحت و تركتنا بس بعد ما عملت واجبك و ازود، لازم ينعملك تمثال، و شوارع و بلدات تتسمى بإسمك، شكراً على كل شي عملتو لسوريا و الله يرحمك. هذا هو الشهيد البطل القائد الخالد عصام زهر الدين ❤ #سوريا  #دير_الزور  #عصام_زهر_الدين  #عصام_زهرالدین  #الشهيد_عصام_زهر_الدين